ورقة تعريفية

موقع صحي إخباري حي ومتجدد على مدار الساعة يعد الموقع الأول في المغرب. يقدم المعلومة الصحية والطبية بأسلوب سهل.

يخرج هذا المولود الجديد من رحم مؤسسة *صيدر ميديا *وكله أمل أن يساهم في إغناء المشهد الصحافي الإلكتروني.

موقع إعلامي مغربي شامل، وليد شغف بمهنة الصحافة من جهة، والثقافة الصحية التشاركية من جهة أخرى، إنه نتاج نظرة استشرافية طموحة للقطاع الصحي بالمغرب تروم تقديم عصارة الأحداث والمواضيع والنقاشات السائدة حول القضايا الصحية، كما يعد حلقة وصل بين مختلف الفاعلين في المجال الصحي.

موقع متميز جمع محترفين من مهنة المتاعب يتقاسمون شغف القلم الحر المحايد، ونفس القيم والرؤى إذ يطمح المؤسسون إلى تقديم موقع إخباري رقمي، محترف متطور، وذي مصداقية، يتماشى مع أفضل المعايير الدولية لمهنة الصحافة.

يصدر الموقع في نسختين: عربية وفرنسية كبداية أولى، ولا ندخر أي وسيلة أو جهد ليصبح علامة تحريرية في المجال الصحي سواء داخل المغرب أو خارجه، كما يعد مرجعية للقراء والباحثين عن المعلومة والتحليل الدقيق لكل ما يتعلق بالقطاع الصحي في المغرب.

رؤيتنا:

يعمل الموقع على تطوير مجال الرعاية الصحية.

الفئات المستهدفة: المرضى وعائلاتهم، الجسم الصحي، طلبة الطب، الباحثون في المجال الطبي، عموم المواطنين…

شركاؤنا: جمعيات المجتمع المدني، وزارة الصحة، المراكز الجامعية الصحية، المؤسسات الصحية العمومية والخاصة، كليات الطب والصيدلة، الجمعيات المهنية، المختبرات، معاهد البحث الطبي…

رسالتنا:

هي تجربة جديدة نخوضها وكلنا أمل في التواصل مع أجيال جديدة واكتساب تقنيات تمكن من إبراز كل ما جد في القطاع الصحي في عالم لا يقف فيه التطور والابتكار والتجديد، لتبقى صحتك أولويتنا في الحياة.